برامج تحرير الفيديو للاندرويدبرامج تحرير الفيديو للايفون

تحميل برنامج فيديو شو VideoShow للايفون صانع الفيديو بجودة عالية

تحميل برنامج VideoShow - صانع الفيديو

تحميل برنامج فيديو شو VideoShow للايفون صانع الفيديو بجودة عالية, حيث يعمل على عرض الصور والفيديوهات مع تحرير الفيديو وإضافة العلامات المائية والمؤثرات البصرية عليها. يحتوي التطبيق أكثر من 10,000 مقطع صوتي بداخله ويتيح لك شراء حقوق التأليف والنشر لاي مقطع صوتي موسيقي, إلي جانب دعمه في عرض الصور على شكل شرائح مع مقطع صوتي ومن أجود المقاطع الصوتية الموجودة في التطبيق, يمكنك أيضاً إضافة المؤثرات البصرية على الصور والفيديوهات, ويتوفر الكثير والكثير من المرشحات والفلاتر المذهلة, ويمكن من خلاله العمل تحويل الصيغ من فيديو الى صوت لو اردت استخراج أي صوت من أي فيديو فهو اختيار مناسب ورائع, كما يتضمن إعلانات ربحية تفيد العاملين في مجال التطبيقات للربح من الإنترنت و المبيعات داخل التطبيق, كذلك يمكنك شراء نسخة مدفوعة بدون إعلانات مزعجة, صديقي العزيز VideoShow يستحق الشراء لإحتوائه على العديد من المميزات.

كان الشخص قبل عدة سنوات يحتاج لشخص محترف في مونتاج الفيديوهات لتعديل على مقاطع الفيديو، ولكن مع التقدم التكنولوجي أصبح كل شيء في متناول اليد, وأصبح البرامج الخاصة بالمونتاج على الهواتف الذكية, سهلة الإستخدام, متناسبة لجميع الفئات العمرية, وتعمل بالذكاء الاصطناعي, وتكون ذات حجم معقول مقارنة بالبرامج الضخم, لازالت برامج المونتاج ذات شعبية, مثل ادوبي بريمير، وغيره من البرامج, ولكن هناك من لا يمتلك جهاز حاسوب لعمل مونتاج لمقاطع الفيديو الخاصة به, لذلك لا بد من وجود بديل, وهذا البديل تطبيق فيديو شو VideoShow للايفون, يعمل البرنامج على قص المقاطع وتركيبها بشكل إحترافي, ويسمح لك بتركيب مقاطع صوتية على الفيديوهات والصور.

تحميل برنامج صانع الفيديو بجودة عالية

يحتوي برنامج فيديو شو VideoShow للايفون صانع الفيديو على مميزات كثير جداً, وكلها جزء كبير منها متاح مجاناَ, كما يمكنك أيضاً شراء المؤثرات بسعر رخيص جداً مع المقاطع الصوتية التي ترغب بها. فهو يدعم ميزة الكتابة بالنص على الفيديو والصور, وأيضاً يمكنك إضافة الإيموجي لإستخدامه في تقريب النص للمشاهد, بالإضافة لإمكانية التكبير والتصغير لكي يركز المشاهد على الجزء المراد إبرازه في الفيديو, ولاشك أن إضافة المؤثرات الانتقالية التي هي عبارة عن جزء ضروري في مقاطع الفيديو متوفر بشكل مذهل, من خلال إضافة سمات على مثل المقدمة “انترو intro”, ويمكن أيضاً إضافة خاتمة “اوترو outro”، يسمح لك أيضاً بتسريع المقاطع وتبطئها, لتحسين جودة المخرج, مع تقليل جودة فيديوهات لجعل الجودة متناسبة مع المقاطع الأخرى, والكثير من المميزات سنعرضها الأن تابع يا صديقي العزيز.

برنامج فيديو شو VideoShow
برنامج فيديو شو VideoShow

حمل أيضاً:برنامج فيديو شو لايت محرر الفيديو للاندرويد VideoShow Lite

مميزات تحميل فيديو شو VideoShow للايفون صانع الفيديو

يحتوى هذا البرنامج على العديد من الميزات التى ستجعلك تنتج فيديوهاتك بشكل احترافى ، حيث يحتوى علي العديد من الميزات التى تسهل عليك انتاج وتحرير الفيديو ، نذكر منها :

  1. يحتوى الكثير من المقاطع الصوتية.
  2. يحتوى على الفلاتر والمؤثرات البصرية.
  3. يحتوى على أدوات القص والدمج ، لازالة الاجزاء الغير مرغوب بها ، دمجه مع فيديوهاتك .
  4. أدوات تعديل الألوان، تستطيع انتقاء الوانك الخاصة من خلالها.
  5. خاصية البلور “الغبش، إخفاء جزء من المقطع”.
  6. تحريك النصوص كما في الشريط الاخباري.
  7. يمكنك إضافة شعارك الخاص.
  8. الرسم على الصور والفيديوهات.
  9. إضافة الصور المتحركة، يوجد الكثير منها في التطبيق.
  10. تغيير حجم مقاسات الفيديو.

شرح برنامج فيديو شو محرر الفيديو

يحتوى برنامج VideoShow صانع الفيديو على العديد من الواجهات والخصائص التى سوف نتطرق لها خلال هذه الفقرة ،والتى ستساعدك في انتاج فيديو احترافى، بالإضافة الى الأدوات اللازمة للتحرير.

الواجهة الرئيسية

تحتوي الواجهة الرئيسية على كثير من الأدوات، ومكونات البرنامج، في الجزء العلوي من الواجهة الرئيسية يحتوي على عدة إعلانات، في الجزء الثاني منه يحتوي على عدة ازرار،  Slideshowيتم استخدام هذا الزر في عمل حركات انتقالية بين مجموعة من الصور، Super Camera يقوم بفتح الكاميرا وتسجيل الفيديو مباشرة منه، My Studio يتم عرض مجموعة اعمالك،  PIP مجموعة من الفلاتر المدفوعة الى يمكنك شرائها.

في الجزء الثالث يحتوي على زرين كبيرين، Edit Video هنا يتم تحويل لاختيار الفيديوهات والصور لتعديل عليها، Effects عبارة عن متجر الفلاتر والمؤثرات بأنواعها، في الجزء الرابع، يحتوي المشاريع التي قمت بتحريرها، في الجزء الخامس، يحتوي على الأدوات تميز البرنامج عن غيره، يتكون من اربع ازرار، Trim يستخدم لقص الفيديوهات ونصح بقص فيديوهاتك قبل التعديل عليها، وجعلها في ملف منظم لسهولة الوصول لها، Compress يتم ضغط الفيديو وتغيير جودته من الأعلى الى الأقل لتصغير حجمه، Video to audio يتم اخذ أي صوت في أي مقطع فيديو، في الجزء السفلي من الواجهة الرئيسية يحتوي على اخر الفلاتر التي تم اضافتها للتطبيق، وتكون جميلة جداً ورائعة.

  1. زر Slideshow: عند الضغط على الزر يتم عرض جميع الصور من الجهاز، يمكنك اختيار منها الصور المناسبة، ونصح بجعل الملفات المراد العمل عليها في ملف واحد ليسهل الوصول لها.
  2.  زر Super Camera: في هذا الزر يتم فتح الكاميرا واخذ المقطع الذي يراد تحريرها بتصوير مباشر.
  3. زر My Studio: يقوم بعرض جميع الاعمال التي يعمل عليها الشخص، يتم ترجمته الى معرضي.
  4.  زر PIP: يعرض الفلاتر التي وصلت حديثاً للتطبيق، ويعتبر كمتجر للمؤثرات البصرية والصوتية.
  5. زر Edit Video: هذه هو بمثابة مختبر العمل الذي يمكنك الابداع في هذه المساحة، الخاصة بإضافة المؤثرات والمقاطع الصوتية.
  6.  زر Effects: عبارة عن متجر للفلاتر، يمكنك تنزيلها مجاناً، وبعضها مدفوع.
  7. رز Trim: هذا عبارة عن أداة تستخدم لقص الفيديوهات بشكل احترافي، ويمكنك قص الفيديو من المنتصف او من البداية لجزء معين، او العكس.
  8. زر Compress: اداة تقوم بتقليل حجم الفيديو من خلال ضغطه ، ليساعدك في رفع الفيديو بسرعة اكبر .
  9.  زر Video to audio: تحويل الفيديو الي الصوت، واستخدام الأغنية او المقطع الموسيقي الموجود في الفيديو كنغمة رنين، ويتم اخراجه بصيغة MP3 .
  10.  تصدير الفيديو: بعد الانتهاء من الابداع في تحرير المقطع، التصدير هي عملية اخراج الفيديو مع الفلاتر، والمؤثرات.

أذونات برنامج فيديو شو VideoShow

يتطلب البرنامج بعض الصلاحيات التى يحتاجها لكي يقوم البرنامج بعمله بشكل صحيح، وقد تكون بعضها غير ضرورية لعمله، قم بالسماح لاي تطبيق فقط الصلاحيات التى يحتاجها بشكل ضروري منها :

  • الصور / الوسائط / الملفات.
  • مساحة التخزين.
  • الكاميرا.
  • الميكروفون.
  • معلومات اتصال Wi-Fi.
  • تلقي البيانات من الإنترنت.
  • عرض اتصالات الشبكة.
  • تعطيل قفل الشاشة.
  • تحكم مصباح يدوي.
  • الوصول الكامل إلى الشبكة.
  • أغلق التطبيقات الأخرى.
  • تشغيل عند بدء التشغيل.
  • ارسم فوق التطبيقات الأخرى.
  • التحكم في الاهتزاز.
  • منع الجهاز من النوم.
  • تعديل إعدادات النظام.
  • تثبيت الاختصارات.
  • إلغاء اختصارات.
  • قراءة تكوين خدمة Google.

تنزيل برنامج فيديو شو VideoShow للايفون صانع الفيديو بجودة عالية

لابد وانك استمتعت معنا في هذه المقالة صديقي العزيز، البرنامج جداً رائع، ولابد لك من تنزيل برنامج فيديو شو VideoShow للايفون صانع الفيديو بجودة عالية  لهاتفك واكتشاف المميزات الكثير الموجودة في التطبيق, اذ يوجد به الكثير من الصوتيات, حسب مطوري البرنامج اكثر من 10,000 مقطع موسيقي وصوتي، والكثير من الفلاتر الجميلة، التي تضفي رونقها الخاص على الفيديوهات, والمؤثرات البصرية التي تبهر الناظر لها، يمكنك اخراج تحفة فنية رقمية، كل ذلك واكثر يمكنك فعله في برنامج فيديو شو VideoShow، فقط ابداعك الجميل في اختيار المناسب والبرنامج تخرج بشيء اكثر من رهيب، يمكنك تحميل البرنامج.

تحميل برنامج فيديو شو VideoShow الاندرويد

تحميل برنامج فيديو شو VideoShow للايفون 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق