البرامج

تحميل يوتيوب كيدز في السعودية للايفون و الاندرويد برابط مباشر YouTube Kids

تنزيل يوتيوب كيدز برابط مباشر Download YouTube kid app

تحميل يوتيوب كيدز في السعودية للأطفال برابط مباشر، حيث يبحث الكثير من الأباء عن طريقة تنزيل YouTupe Kids للايفون والاندرويد، لاسيما وأنه يعد يوتيوب آمن للاطفال ضمن تطبيق رسمي من تقدمه شركة قوقل للمستخدمين. لكنه نسخة منفصلة عنه، ولكنه موجه بشكل مباشر ومخصص للأطفال فقط، فيتميز يوتيوب كيدز بمحتواه الطفولي وعرضه للقنوات ومقاطع الفيديو الخاصة بفئة الاطفال فقط، لذا يعد أداة رقابة ابوية ممتازة وحل جذري لمشكلة تعرض الاطفال لفيديوهات غير لائقة على يوتيوب فهو يضع حدود على الفيديوهات المعروضة وكذلك المقترح مشاهدتها ويمكن للأبوين التحكم الكامل فيه بعدة طرق. لذا وجود تطبيق يوتيوب كيدز على الهاتف يعتبر أمراً ضرورياً ورائعاً لتتمكن من حماية طفلك وإعطائه الفرصة للبحث والاكتشاف وتصفح الانترنت بشكل آمن ومناسب. وسنقدم في هذا المقال شرحاً وافياً عن يوتيوب كيدز ومميزاته مع شرح طريقة استخدامه.

جاء تحميل يوتيوب كيدز YouTube Kids، فهل تعاني من كثرة استخدام أطفالك لليوتيوب وخوفك عليهم من مشاهدة مقاطع الفيديو الغير مناسبة والمشبوهة؟ هل ترغب بتحديد المحتوى الذي يشاهده طفلك وإبعاده عن اي فيديوهات مخلة بالأخلاق؟ لاداعي للقلق فقد اصبح بإمكانك حل هذه المشكلة والتغلب عليها بمساعدة يوتيوب كيدز فقد قامت شركة يوتيوب بإصدار هذا التطبيق بتصميم مشابه لشكل اليوتيوب الاصلي ولكنه ذا محتوى طفولي بإمتياز ويحتوي على مقاطع الفيديو والقنوات التعليمية الخاصة بالأطفال فقط لاغير، كما يمكنك التحكم بشكل كامل في الفيديوهات التي ترغب توفيرها في مكتبة المشاهدة لطفلك ويمكنك عمل حظر block للقنوات او الفيديوهات التي لاترغب بها كذلك يمكنك منع البحث عن كلمة معينة. كما تتميز واجهة التطبيق بصور كبيرة ورموز ملونة ومقاطع فيديو مختارة بعناية على الصفحة الرئيسية.

معلومات تنزيل يوتيوب كيدز برابط مباشر

هناك أيضًا خصائص و مميزات يوتيوب كيدز اللا محدودة مثل إعداد المؤقت و البحث، و تتيح ميزة البحث في YouTube Kids للمستخدمين الوصول إلى قاعدة بيانات يوتيوب الرئيسية لمقاطع الفيديو، ولكن في يوتيوب كيدز يتم تصفية النتائج حتى يتمكن أطفالك من الوصول إلى المحتوى الآمن فقط و توفر أيضًا للبالغين مجموعة من أدوات الرقابة الأبوية، بما في ذلك القدرة على تعطيل البحث تمامًا وتقييد وقت الشاشة ، وخفض مستوى الصوت، وتعطيل التعليقات لمنع طفلك من عرض التعليقات غير اللائقة و الخادشة للحياء.

حمل أيضًا: تحميل نت فليكس للكمبيوتر عربي 2021 Netflix download free برابط مباشر

مميزات يوتيوب كيدز في السعودية YouTube Kids

يتمتع يوتيوب بأنه آمن للاطفال بمجموعة من الخصائص والميزات المذهلة والتي جعلت منه بيئة آمنة لتصفح الانترنت للاطفال وجعلته الخيار الأول للآباء للاطمئنان على أطفالهم أثناء استخدامهم للهاتف ويوفر يوتيوب كيدز عدد من الأدوات التي تسهل عملية الرقابة الأبوية ووضع حدود على مايشاهد الأطفال، ومن مميزاته أيضاً:

  1. مجاني بالكامل ولايوجد به إعلانات.
  2. متوفر لكافة أنظمة الهواتف الاندرويد والايفون.
  3. تصميمه طفولي بإمتياز ومشابه لشكل يوتيوب الاصلي.
  4. لايوجد تعليقات اسفل الفيديو ولايعرض عدد المشاهدات.
  5. إمكانية إنشاء أكثر من حساب على التطبيق ومشاركة البرنامج على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  6. محتوى مناسب للأطفال بإختلاف اعمارهم.
  7. يمكنك مراجعة سجل المشاهدة للفيديوهات التي قام طفلك بتصفحها.
  8. أداة شاملة لكافة الفيديوهات والقنوات الطفولية التي تبحث عنها لطفلك.
  9. يوفر بيئة آمنة للطفل لتصفح الانترنت بعيداً عن اي مخاطر.
  10. إمكانية حظر قناة او فيديو معين وكذلك إمكانية الإبلاغ عنه.
  11. يمكنك تصفح القنوات وقوائم التشغيل في خمس فئات مقسمة ومرتبة بناءً على نوعها.
  12. يحتوي على مجموعة وتشكيلة مميزة من الفيديوهات التي تتنوع بين التعليمية والترفيهية والرسوم الكرتونية.
  13. يمكن للطفل البحث باستخدام الصوت او النص.
  14. يوفر خاصية منع الكلمات أي بإمكانك منع ظهور أي فيديو او محتوى متعلق بهذه الكلمة بعد حظرها.
  15. يمكنك تمييز اي فيديو بوضعه بخانة المفضلات لتسهيل الرجوع إليه لاحقاً.
  16. يدعم التطبيق 8 لغات مثل: العربية والإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية والصينية وغيرها.
  17. الرقابة الأبوية: وهي أحد أفضل مميزات YouTube Kids ويوفر جميع أدوات الرقابة الأبوية الجديدة، حيث أنه يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد أن يتمكن أطفالك من البحث، و إذا قمت بتعطيل البحث فستقتصر على مقاطع الفيديو ضمن الفئة المميزة.
  18. إعداد المؤقت وتحديد وقت المشاهدة:ميزة المؤقت رائعة حقًا، لأنها تسمح للتطبيق بأن يكون الشخص الذي يمنعهم من المشاهدة عند انتهاء وقتهم المحدد وليس أحد الأبوين، حيث أنه سيقوم بتبليغ أطفالك عندما يحين وقت التوقف عن مشاهدة مقاطع الفيديو، ولن تضطر إلى القيام بشيء واحد (بخلاف تحديد المدة المسموح بها).

تحميل يوتيوب كيدز للكمبيوتر YouTube kid app

إن طريقة تنزيل يوتيوب كيدز للايباد سهلة، وتشابه اليوتيوب العادي الى حد كبير، لكن خيارات التخصيص في اليوتيوب الخاص بالاطفال اكثر وذلك ليتحكم الوالدين بما يشاهده طفلهم بحرية، وتبدأ خطوات استخدمه بالتالي:

  • قم بتنزيل تطبيق يوتيوب كيدز حيث أنه مجاني ومتاح لأجهزة الأندرويد والأيفون.
  • إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها تطبيق YouTube Kids، فسيتوجب على الوالد إعداده (أنت)، قم بإدخال السنة التي ولدت فيها، ثم اقرأ شاشة التحذير التي تنص على أن التطبيق مصمم لاستبعاد المحتوى غير المناسب للأطفال.
  • أنشئ ملفًا شخصيًا لطفلك، بحيث يمكنك تخصيص تجربته على أي جهاز تسجّل الدخول إليه على YouTube Kids، سيُطلب منك بعد ذلك تشغيل البحث أو إيقاف تشغيله، فعندما يكون قيد التشغيل يمكن لطفلك الوصول إلى الملايين من مقاطع الفيديو المناسبة للأطفال على YouTube Kids. أما عندما يتم إيقاف تشغيله، سيقتصر طفلك على مشاهدة مقاطع الفيديو المنظمة و الموصى بها تحت كل فئة على الشاشة الرئيسية.
  • بمجرد إعداد YouTube Kids، سيتم نقلك إلى الشاشة الرئيسية، ستظهر عدة فئات في شريط القائمة العلوي على الشاشة الرئيسية، و هي:
  1. موصى به: مقاطع فيديو منظمة ومناسبة للأطفال.
  2. الموسيقى: مقاطع فيديو موسيقية مثل أغاني ديزني وغيرها.
  3. التعلم: مقاطع فيديو تعليمية عن كل شيء مفيد للأطفال.
  4. استكشاف: مقاطع فيديو عشوائية من ديزني ونيكلوديون وغيرها.
  • إذا تم تفعيل خاصية البحث، يمكن للأطفال تحديد رمز العدسة المكبرة من شريط القائمة على الشاشة الرئيسية للبحث عن مقاطع الفيديو عبر YouTube Kid. يمكنهم إدخال الكلمات الرئيسية والعبارات سواء بالصوت أو النص، وستكون جميع مقاطع الفيديو التي تظهر مناسبة للأطفال.
  • يمكنك حظر أي مقطع فيديو في أي وقت، ما عليك سوى تحديد زر النقاط الثلاث على مقطع فيديو ثم النقر فوق حظر هذا الفيديو.

تحميل يوتيوب كيدز في السعودية للايفون و الاندرويد برابط مباشر YouTube Kids تحميل يوتيوب كيدز في السعودية للايفون و الاندرويد برابط مباشر YouTube Kids تحميل يوتيوب كيدز في السعودية للايفون و الاندرويد برابط مباشر YouTube Kids

عيوب تطبيق YouTube Kids

وكما تحدثنا عن إيجابيات وميزات YouTube Kids للاطفال، لابد أن نشير إلى مافيه من مشكلات قد تسبب إزعاجاً وعائقاً لبعض المستخدمين وهي:

  1. البرنامج يعرض أغلب الفيديوهات باللغة الإنجليزية والقليل منها باللغة العربية.
  2. يعمل بالوضع الافقي فقط فلا يعرض الفيديوهات بالوضع الرأسي.
  3. التطبيق محظور في بعض البلدان فتحميله بواسطة المتجر جوجل بلاي وأبل ستور غير متاح لكل الدول ولكن قمنا بحل هذه المشكلة وتوفير رابط لتحميله بصيغة APK من أي مكان.

كيفية تحميل YouTube Kids للايباد في السعودية برابط مباشر

عزيزي الزائر إلى هنا نكون قد انتهينا بالحديث عن تحميل يوتيوب كيدز للايباد في السعودية أفضل تطبيق للفيديوهات الطفولية الهادفة وقمنا بتوضيح مميزاته كذلك عيوبه ومافيه من مشاكل وايضاً كيفية استخدامه بالتفصيل، لذا لم يتبقى سوى أن نقدم لك رابط التحميل المباشر والمجاني لبرنامج يوتيوب كيدز بأحدث إصداراته لهواتف الاندرويد والايفون وكل ماعليك فعله هو النقر عليه ثم اختيار أمر “تحميل” ليبدأ بالتثبيت على هاتفك ثم اتبع خطوات الاستخدام التي وضحناها مسبقاً بعناية وفي حال كان لديك اي استفسارات او واجهت اي مشكلة لاتتردد بمراسلتنا والتواصل معنا عبر التعليقات لنجيب عليك بأسرع وقت ممكن.

تحميل يوتيوب كيدز للايفون

تحميل يوتيوب كيدز للكمبيوتر

تحميل يوتيوب كيدز للاندرويد apk

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق