برامج تحرير الصور للاندرويد

كيفية تحويل وورد الي بي دي اف 2021 طريقة تحويل Word إلى PDF بنفس التنسيق

شرح تحويل Word إلى PDF اون لاين مجانا

تحويل وورد الي بي دي اف من ضرورات العمل المكتبي لأي سكرتير، ونحتاج طريقة تحويل Word إلى PDF بنفس التنسيق مجانًا للإستغناء عن كتابة الملف مرة أخرى. وتعد صيغة بي دي اف هي الرسمية في الوثائق لذلك نحتاج لـ تحويل ملف الوورد الى pdf في وقت ما، و اليوم جئنا لكم في موقعنا هذا في ابسط الطرق و البرامج في التحويل بكل سهولة و سرعة، و بدون اي اخطاء تذكر، و محفوظة و بتنسيق اصلي و مطابق لملف وورد، و يسمح لك بعمل ملف بي دي اف بجودة عالية من ملف وورد، و يمكنك ايضا التحويل باختيار عدد الصفحات التي تريدها، فيمكنك اختيار صفحة واحدة او اكثر، فقم بتحويل ملف وورد الى بي دي اف، بكل سهولة و بدون اي اخطاء و بسرعة عالية، من خلال الروابط المتاحة في الموقع، بشكل مجاني بالكامل، تحويل word الى pdf سريع و سهل و مجاني.

ويعتبر تحويل وورد الي بي دي اف من الامور التي يحتاجها الكثير من مستخدمين ملف وورد، حتى يتمكنو من تحويل Word إلى PDF بنفس التنسيق والحصول على جميع المواضيع التي قامو بكتابتها على وورد بشكل عالي الجودة و بدون اي اخطاء تذكر. لذلك يجب ان تكون طريقة التحويل سهلة و بسيطة و لا تتطلب اعدادات اضافية، حتى يتمكن الكل من استخدامها بشكل سهل بسيط و بدون اي تعقيدات، لذلك قمنا بتوضيح هذه الطرق بشكل سهل و سلس جدا، و ذا جودة عالية و كفائة ممتازة، فلن تحتاج اي برامج او مواقع اضافية، و ستجد كل ما تحتاج اليه متوفر في موقعنا، و بشكل مجاني بالكامل، فلا تحتاج لدفع اي مبالغ مالية، و بكل سهولة و بدون اي اخطاء.

أهمية تحويل وورد الي بي دي اف اون لاين

قم بتحويل ملف word الى pdf بنفس التنسيق، و بدون اي اخطاء مهما كانت بسيطة، و بشكل سهل و بسيط جدا، لجميع ملفات وورد وباي اضافات لها من صور و مستندات مختلفة. و باختيار عدد الصفحات التي تريدها، من صفحة واحدة الى عدد كبير من الصفحات، و يمكنك ايضا بان تقوم بالتحويل لجميع الصفحات بالكامل، الملف كامل، بطريقة سهلة و بسيطة للغاية، و يوجد العديد من المميزات الرائعة التي تمنحك تحويل امن و ذا جودة عالية، بدون اخطاء، لذلك لن تحتاج اي ملفات اضافية اخرى لتتمكن من تحويل وورد الى بي دي اف، و يتوفر بشكل مجاني.

شاهد أيضًا: كيفية تحويل يوتيوب الى صوت mp3 بدون برامج 2021 بالشرح المفصل

مميزات تحويل وورد الي بي دي اف مجانا

يتميز تحويل Word إلى PDF بنفس التنسيق لـ ملف بي دي اف ببعض المميزات التي تختلف عن تنسيق ملف DOC الخاص ببرنامج وورد، ولا سيما عند مشاركتك للملفات و المستندات مع اصدقائك و اشخاص اخرين، فيمكن في الوقت الحالي لجميع انظمة التشغيل المختلفة و متصفحات الويب العديدة، ببان تقوم بعرض مستندات PDF بشكل مدهش و دقيق، بسبب كون ملفات بي دي اف اكثر ملائمة للاجهزة و المتصفحات من تنسيقات ملفات اخرى، فان المعلومات التي تقوم بعرضها يمكنك الوصول اليها بشكل سهل و بسيط و سريع على اي نظام تشغيل او جهاز.

  1. سهل جدا في التحويل، فيمكن لاي احد التحويل بدون اي تعقيدات.
  2. يمكنك رفع اكثر من ملف ليتم تحويله.
  3. يمكنك اختيار عدد الصفحات التي تريدها، بدأ من صفحة واحدة.
  4. يتوافق مع جميع الانظمة، فيمكن الوصول للتنسيق بشكل بسيط و سهل.
  5. يتم التحويل بسهولة و سرعة و بدون اي اخطاء.

كيفية تحويل ملف وورد 2007 الى PDF

لـ تحويل ملف وورد الى PDF من الامور المهم لانه يعمل على حفظ التنسيق كما هو، فعند الطباع من ملف بي دي اف لن يتغير تنسيق الصفحات، بعكس استخدامك لملف وورد الذي سيعمل على تغيير التنسيق. بناءا على اصدار وورد عند مكتب الطباعة، او بنائا على الاعدادات الافتراضية في جهازك الخاص بمكتب الطباعة، وعندما تريد استخدام وورد في التحويل الى pdf فانت لا تحتاج لاي برامج اضافية، فكل ما تحتاجه هو برنامج مايكروسوفت وورد.

طريقة تحويل PDF عربي إلى word بنسبة 100

  1. اولا يجب التاكد من وجود وورد 2007 او اعلى.
  2. و بعد التاكد من اصدار الوورد لديك، قم بفتح ملف الوورد الذي تريد تحويله الى بي دي اف، ثم قم بالنقر على ملف file.
  3. ثم قم باختيارعلى حفظ باسم save as, من ضمن الخيارات الظاهرة.
  4. ثم قم بتغيير امتداد او صيغة الحفظ الى PDF, من خلال الضغط على السهم المتجه لاسفل اختار بي دي اف من القائمة المنسدلة الظاهرة.
  5. ثم قم بتغيير اسم الملف الجديد، فسوف يكون نسخة مختلفة عن النسخة الاصلية وورد، فسوف يكون امتدادها بي دي اف من بعد التحول.
  6. قم بالضغط على حفظ save.
  7. الان يمكنك تحويل اي ملف وورد تريده الى ملف pdf.

طريقة تحويل Word إلى PDF بنفس التنسيق طريقة تحويل Word إلى PDF بنفس التنسيق طريقة تحويل Word إلى PDF بنفس التنسيق طريقة تحويل PDF عربي إلى word بنسبة 100 طريقة تحويل Word إلى PDF بنفس التنسيق

شرح تحويل ملف Word الى PDF على الموبايل

طريقة تحويل ملف Word الى PDF على اجهزة الموبايل، ايفون و ايباد، من اكثر الامور و المشاكل التي يعاني منها العديد من الناس، و بالاخص العاملين على البحث، وبالنظر الى الانظمة الحديثة التي تمكنك من من تبديل ملف وورد الى بي دي اف بعدة طرق مختلفة، اما عن طريق االموبايل نفسه بدون الحاجة الى برامج مساعدة، او عن طريق تحميل بعضا من البرامج المساعدة في التحويل، او من خلال بعض المواقع التي تمكنك من ذلك.

طريقة تحويل ملف word الى PDF بدون برامج مساعدة

قم بتحويل ملف وورد الى بي دي اف بدون اي برامج مساعدة، من خلال نظام التشغيل، ثم دمج ميزة تحويل ملفات بي دي اف على اجهزة ios، بحيث تستطيع التغيير من صيغة الى صيغة الموبايل دون الحاجة الى برامج مساعدة من خلال:

  1. الدخول او تحديد الملف.
  2. ثم قم بالضغط على زر المشاركة او share.
  3. ثم قم بالضغط على ايقونة الطباعة او print، و التي ستجدها في اسفل الهاتف.
  4. ثم قم بالانتقال الى صورة المعاينة، التي ستظهر في الجزء السفلي في الهاتف.
  5. انقر على تصغير الصورة المصغرة لمعاينتها، حتى تتمكن من التحويل الى صيغة pdf.
  6. ثم قم بالنقر على زر مشاركة جديد، اما لمشاركة او تصدير او حفظ ملف pdf.

تطبيقات مساعدة للتحويل من ملف word الى ملف pdf

هناك العديد من البرامج التي تمكنك من تحويل صيغ الملفات، و بالاخص التحويل من ملف الوورد الى بي دي اف، واليكم بعضا من هذه التطبيقات:

  • مايكروسوفت وورد.
  • PDF Expert.
  • ابل بوكس.
  • PDF Converter Documents To PDF.
  • مواقع لتحويل وورد الى بي دي اف.

طريقة تحويل وورد الي بي دي اف اون لاين مجانا

كلنا نستعمل ملف وورد الغني عن التعريف في العديد من الامور المختلفة، سواء مقالات او بحوث او مستندات خاصة او مراسلات، لكتابة كتاب او للعمل، وفي بعض الاحيان نحتاج لتحويل هذه المستندات الى نسخة مخصصة للقراءة، و في هذه الحالة سوف نحتاج الى تحويل ملف الوورد الى بي دي اف، وهي عبارة عن صيغة خاصة للكتابة الالكترونية، مستندات قابلة للقراءة وليس التعديل.

واذا اردت تحويل ملف Word الى ملف PDF فانت بحاجة الى برنامج او اداة او خدمة اون لاين، تساعدة في عملية التحويل، وقد تجد صعوبة في ايجاد الاداة المثلى لتساعدك في عملية التحويل بدوان اخطاء و بنفس التنسيق، لذلك سوف نقوم بتقديم اداة تساعدك في عملية التحويل بدون الحاجة الى اي برامج، فهي عبارة عن خدمة اون لاين، فكل ما تحتاج اليه هو اتصال و متصفح انترنت.

طريقة تحويل ملف وورد الى بي دي اف اون لاين مجانا خطوة بخطوة

لتتمكن من تحويل ملف وورد الى PDF بكل سهولة، ما عليك سوى ان تقوم باتباع الخطوات التالية:

  1. انقر على الرابط المرفق في اسفل المقال أو هنا.
  2. ثم قم باختيار تحويل وورد الى بي دي اف.
  3. ثم قم برفع الملف الذي تود تحويله، من خلال الضغط على رفع ثم تحديد الملف ثم رفعة.
  4. بعد رفعك للملف الذي تريد تحويله، قم بالنقر على تحويل الى PDF.
  5. ستستغرق عملية التحويل بضعا من الوقت بحسب حجم الملف المحول، ما عليك سوى الانتظار حتى انتهاء عملية التحويل.
  6. بعد الانتهاء من التحويل، قم بالنقر على تحميل PDF، من اجل تحميله.
  7. وهكذا تكون قد نجحت في عملية تحويل ملف وورد الى PDF بسهولة و سرعة عالية اون لاين و بشكل مجاني.
تحويل ملف وورد الى بي دي اف اون لاين مجانا
طريقة تحويل Word إلى PDF بنفس التنسيق

تحويل ملف وورد الى بي دي اف اون لاين مجانا

مميزات تحويل ملف word الى pdf اونلاين

  1. الطريقة مجانية بالكامل.
  2. الموقع امن جدا، فلا يتلف اي من الملفات التي يتم تحميلها ولا ينشرها.
  3. يعمل الموقع على تحويل وورد الى pdf اون لاين.
  4. طريقة استخدام التحويل في الموقع سهلة و بسيطة جدا، فيمكن لاي احد استخدامها.
  5. السرعة في التحميل و التحويل و التنزيل.
  6. يمكنك من تحويل اكثر من ملف.
  7. جودة التحويل عالية، فهو يعمل على تحويل ملف واحد في كل مرة.

افضل برنامج لتحويل word الى PDF بنفس التنسيق

يعتبر تطبيق Best Word PDF Converter من افضل البرامج التي تعمل على تحويل word الى PDF بنفس التنسيق مجانا و بسهولة، و يعمل على تحويل وورد الى بي دي اف بدون اخطاء، ولا يحتاج الى دفع رسوم او ترخيص مقابل استعمال الخدمة التي يوفرها لمستخدميه، و يتميز ببساطة واجهته، فهو يعمل على توفير التحكم الكامل لك في كل وظائفه خلال استعماله، فهو يعمل على تحويل وورد الى بي دي اف بنفس التنسيق الاصلي للملف بدون اي اخطاء، و بجودة عاليه، و يمكنك استعماله في تحويل عدد من صفحات وورد الى بي دي اف، او القيام بتحويل ملف كامل من وورد الى بي دي اف بجودة عالية و بدون اي اخطاء في التنسيق عن قيامك بعملية التحويل.

تستطيع اضافة عدد كبير من ملفات وورد و ملفات تكست النصية بصيغة Doc DocX RTF TXT الى تطبيق Best Word PDF Converter و تحويلهم الى ملفات بي دي اف، بطريقة بسيطة و سريعة للغاية، بحيث يوفر لك امكانية ادراج ملفات وورد عديدة باي صيغة من صيغ ملفات الوورد و الملفات النصية الى البرنامج، ثم القيام بتحويل الملفات الى كتب بي دي اف بكل سهولة، مع امكانية المستخدم في التحكم بعدد الصفحات التي يريد تحويلها الى بي دي اف بكل حرية، و يتيح لك التطبيق القدرة على اختيار عدد صفحات محددة من ملف وورد لانشاء ملف بي دي اف، فهو يضمن هذه الصفحات فقط.

مميزات برنامج Best Word PDF Converter لتحويل Word الى PDF بنفس التنسيق

  1. مجاني تماما.
  2. لا يحتاج الى شراء او ترخيص، لتتمكن من الاستفاده من كامل مميزاته المتوفرة به.
  3. يعمل على العديد من انظمة التشغيل المختلفة، من اكس بي الى ويندوز عشرة، بالنواتين 32 الى 64 بت.
  4. حجمه صغير، يعتبر حجمه صغير جدا مقانه بخدماته و امكانياته المتوفره به.
  5. سهل التنزيل و التثبيت و الاستخدام على اجهزة الكمبيوتر المختلفة.
  6. يعمل على انشاء ملف بي دي اف من ملف وورد بسرعة عالية جدا.
  7. من اسهل و ابسط البرامج التي تعمل على تحويل ملف وورد الى بي دي اف.
  8. يدعم اشهر صيغ المستندات.
  9. يعمل على اضافة اكثر من ملف داخل البرنامج في نفس الوقت.
  10. يمكنك من طباعة الملفات من داخله مباشرة بدون اي اضافات.
  11. يمكنك تحويل ملف وورد بشكل كامل او يمكنك اختيار صفحات الى بي دي اف.
  12. لا تحتاج الى برنامج قارىء ملفات دي بي اف لمعاينة الملف قبل التحويل على جهازك.

برنامج تحويل الوورد الى PDF يدعم اللغة العربية

اذا كنت ترغب بتحويل ملف الوورد الى بي دي اف، و كنت تريد برنامج يقوم بعمل هذه المهمة ويدعم اللغة العربية، فننصح باستخدام تطبيق dopdf لتحويل الوورد الى pdf باسرع وقت، و هو افضل برامج التحويل، و يدعم اللغة العربية و العديد من اللغات الاخرى، ويعمل على تحويل ملفات الوورد الى بي دي اف بجودة و سرعة عالية، فان كنت ترغب بالتحويل ما عليك سوى القيام بتحميله و تثبيته على جهازك و فتحعه و البدء في استخدامه بكل سهولة و بساطة.
ويعتبر استخدام dopdf سهل و بسيط جدا، فهو يمتلك واجهة بسيطو و مناسبة للمبتدئين، و غير معقدة، كما انه خفيف، و يدعم اللغة العربية، و يتيح لك البحث عن النصوص داخل الملف، ويدعم ضبط ابعاد الصفحة و تدويرها، و يدعم ايضا جمبع انظمة ويندوز.

مميزات برنامج dopdf تحويل الوورد الى pdf باللغة العربية

هناك العديد من المميزات التي يقدمها التطبيق لمستخدميه، حتى يتمكنو من عملية التحويل بشكل سهل و سريع، نذكر لكم بعضا منها، و هي كالتالي:

  1. يقوم بعرض رسالة بانتهاء مهمة التحويل.
  2. يدعم العديد من اللغات المختلفة، و من بينها اللغة العربية.
  3. يمكنك من البحث عن النصوص داخل الملف pdf.
  4. يمكنك من النسخ المتعدد داخل المستند بعد عملية التحويل.
  5. مجاني بشكل كامل.

رابط تحميل برنامج dopdf

كيفية تحويل ملف وورد إلى PDF تحويل Word إلى PDF بنفس التنسيق

لتتمكن من تحويل ملف وورد ال ملف بي دي اف بنفس التنسيق بشكل سهل و بسيط و سريع، ما عليك سوى ان تقوم باتباع الخطوات التالية:

  1. افتح ملف وورد الذي ترغب بتحويله الىpdf، بعد الانتهاء من تنسيقه و كتابته بالكامل.
  2. ثم قم بالنقر على قائمة ملف في اعلى الصفحة وهي اول ايقونة على اليمين.
  3. ثم قم بحفظ و ارسال و بعدها انشاء مستند pdf/ xps.
  4. ثم قم بالنقر على انشاء و نكتب اسم الملف الجديد.
  5. يمكنك اختيار صفحة واحدة او عدد من الصفحات، واذا قمنا بالنقر على انشاء بشكل مباشر سيتم انشاء الملف بالكامل جميع الصفحات الموجودة به.

موقع تحويل وورد الي بي دي اف أون لاين

  1. تتوفر في برنامج ميكروسوفت وورد.
  2. تعمل على جميع الملفات بصيغة وورد، ولو مضاف لها صور او تنسيقات اخرى.
  3. مجانية بالكامل.
  4. يتم التحويل بنفس التنسيق و نفس الجودة.
  5. لا تحتاج الخاصية لانترنت او برامج مساعدة اخرى.
  6. طريقة سهلة و بسيطة في الالستخدام، فيمكن لاي شخص القيام بها.
  7. يمكنك تحويل عدد كبير بنقرة واحدة.
  8. يمكنك اختيار عدد الصفحات التي تريد تحويلها.
  9. يمكنك تشفير الملف المحول برقم سري، فلن يتمكن احد من فتحة الا بكتابة الرقم السري الصحيح.

موقع تحويل الورد إلى بي دي اف

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق