برامج تحرير الفيديو للايفون

تحميل تطبيق ويبتون مكتملة للاندرويد احدث اصدار Download Webtoon APK

تنزيل Webtoon APK مجانا من ميديا فير

تحميل تطبيق ويبتون Webtoon APK مجانا للاندرويد، فهل سمعت عن إمبراطورية ضخمة للأفلام الانمي مانجا، كل هذا في  ويبتون Eleceed والقصص المصورة المميزة والممتعة عالية الجودة بارعة الصنع من الأنمي والمانجا. والتي تكتسح قنوات التلفاز الخاصة بالأطفال والكبار والمراهقين وتتناول قضايا كثيرة جدا ومتنوعة وبرسومات مميزة وجذابة علقت قلوب المراهقين بها، ولاشك أنه يشبه برنامج أنمي سلاير، وجعلت جل اهتماماتهم بها ولمتابعة اصداراتهم وأفلامهم أولا بأول لأنها تهتم بقضايا ومتطلبات المراهقين العاطفية والعقلية حيث أنها تتناول أمور أوعى وأنضج من الأمور المحببة للأطفال الصغار فجعلت المراهقين أكثر تعلق بها وبنفس الوقت تناسب براءة أعمارهم من القضايا الأكثر إثارة وجمال وجاذبية لهم حتى يستمتعوا بمشاهدة القصص المتتالية من صور واضحة ومفهومة لديهم وإشغال اوقاتهم بالفرح والمتعة.

يحتوي ويبتون Webtoon APK على آلاف القصص المصورة من الأنمي والمانجا الذي يضم أفلاما بالغة الإثارة والتميز التي يتم تحديثها والإضافة عليها يوميا وباستمرار حتى يشعركم بالحيوية. ويبعد عنكم الممل ويثير التشويق في نفوسكم من الانتظار بفارغ الصبح لمشاهدة كل ما هو جديد من القصص المميزة والرسومات المتنوعة والقضايا الجميلة والمثيرة فالأنمي أعمال لرسوم متحركة يابانية الصنع أول نشأة لها كانت في ال1917 واشتهرت عالميا وامتد انتاجها لخارج اليابان من شركان كبيرة ومميزة، والمانجا تطلق على القصص المصورة وتستخدم خارج اليابان حتى تدل على القصص التي أنتجتها وتعتبر المانجا ظاهرة اجتماعية داخل اليابان فهي تتناول أغلب القضايا بين شرائح المجتمع والإقبال عليها كبير جدا.

معلومات تحميل ويبتون مكتملة للاندرويد

تم انتاج تطبيق الويبتون Webtoon APK في كوريا الجنوبية حيث يوفر التطبيق قصص مصورة مشهورة وحاصلة على جوائز متنوعة وتتناول 23 نوع من القصص منها الرومنسي والأكشن والرعب والكوميدي والخيالي والحركي وغيرهم الكثير. حتى تحصلو على مشاعدة ممتعة ويمكنكم مشاركتها مع أصدقائكم بكل سهولة، يعد تطبيق ويب تون تطبيق ضخم ومميز تستطيع تحميلها عبر موقعنا بسهولة ولا يكلفك بخسارة أي نقود فهو مجاني وحصل على تقييم عالي من النجوم 4,6 ويتم تحديث التطبيق باستمرار حتى لا يواجه المتابعين أي من المشاكل ويتم معالجتها باستمرار فكان آخر تحديث له في تاريخ 17/12/2020 وقام بتحميل التطبيق أكثر من 50 مليون شخص عبر متجر جوجل بلاي وقيم على أنه مناسب لعمر 12 سنة فأكثر، ويستهلك مساحة تخزينية حسب نوعية الجهاز وحسب الجودة التي يدعمها.

مميزات تطبيق ويبتون مكتملة Webtoon

هناك العديد من الميزات التي يتمتع بها تطبيق مانجا ويبتون Eleceed، المهتم بعرض القصص المصورة ومن أهم هذه الميزات ما يلي:

  • يحتوي على عالم من القصص المصورة
  • الصور واضحة وذات جودة عالية
  • قصص مميزة ومتنوعة تلبي رغبات واهتمامات المراهقين منها الرومنسي والأكشن وغيره
  • سهولة تنزيل التطبيق.
  • يتضمن ترجمة للمحتويات.
  • لا يحتاج لمساحة تخزينية عالية.
  • مجاني ولا يحتاج لرسوم اشتراك.

طريقة انشاء حساب Webtoon المانهوا

بعد تحميل المانهوا Webtoon من خلال الرابط بالأسفل وتثبيته على جهازك يمكنك الدخول إلى نافذة البرنامج والبدء بالاستخدام بكل سهولة ويسر.

  1. عند الدخول إلى البرنامج تظهر لك نافذة التسجيل يمكنك الدخول عبر البريد الإلكتروني أو من خلال الربط بموقع أخر -مثل الفيس بوك وتويتر وجوجل.
  2. تظهر لك نافذة خيارات متعددة من أصناف وأنواع القصص التي تريد مشاهدتها (الأكشن، والرومنسي، والدرامي، والقصص المثيرة، والكوميديا، والرعب، والخارق والعملي، ومن شريحة الحياة).
  3. الموافقة على شروط الاستخدام والخصوصية داخل ويب تون.

تحميل تطبيق ويبتون مكتملة للاندرويد احدث اصدار

طريقة استخدام برنامج ويبتون Webtoon APK

بعد التسجبل في البرنامج يجب الدخول إلى الصفحة الرئيسية والتي تتكون من عدة أيقونات وهي كالتالي :

  • FOR YOU: توصيات للمستخدم ومقترحات وأفضل سلاسل القصص المكتملة والرائجة وأعلى سلاسل المشاهدة.
  • ORIGINALS: تحتوي على خيارين مختلفين، وهي متعلقة بشكل اساسي بالتوقيت الخاص بالعرض والنشر للميزد تابع التالي:
    1. ily: تحتوي على القصص التي يتم نشرها في يوم محدد من الأسبوع وتكون على أجزاء وفي الأعلى تجد أيام الأسبوع السبعة ويتم نشر القصص فيها بشكل مرتب ومنظم فهناك قصص يتم نشرها كل اثنين وأخرى كل ثلاثاء وهكذا وفي النهاية يعرض لك القصص التي تم ختم أجزاءها.
    2. Genres: تحتوي على أنواع القصص التي يتم نشرها على شكل أجزاءها على مدار الأسبوع وتستطيع أيضا الفرز والترتيب حسب الشعبية أو الاهتمامات أو الاعجابات وحسب التاريخ أيضا.
    3. وفي الأعلى أيقونة على شكل ميدالية تجد فيها القصص مرتبة حسب تقييماتها من قبل المتابعين فالقصص الأعلى حصولا على النجم تكون في الأعلى ثم الأدنى فالأدنى وفيها تصنيفات لكل القصص مع ترتيب كل صنف حسب النجوم من الأعلى للأدنى.
  • CANVAS: تحتوي على خيارين فقط في الأعلى وهي مختصة بالتصنيفات، وفي التالي تجد التفصيل حولها:
    1. Spotlight: تحتوي على سلاسل من القصص الموصي بها والقصص الأسبوعية وقصص جديدة وحصرية.
    2. Genres: تحتوي على جميع أنواع القصص مصنفة بشكل مرتب وتحت كل صنف الكثير من القصص التابعة له مثل الكوميدي والخيالي والرومنسي والأكشن والمخيف والقصص التابعة لكل الأعماروتستطيع فرزهم في البحث والظهور حسب الشعبية أو حسب الاعجابات أو الترتيب حسب التاريخ من الأحدث إلى الأقدم ليسهل عليك الوصول.
  • MY: أو سلسلتي تضم القصص التي شاهدتها مؤخرا والحسابات التي تم الاشتراك فيها والقصص التي تم تحميلها والقصص المتاحة والتعليقات وفي الأعلى أيقونة على شكل حرف c تحتوي على العملات التي تم شراءها والعملات المجانية والمضافة.
  • MORE: ويضم هذا الخيار كل من تفاصيل حول المعجبين، والاعدات الخاصة بالمستخدم بالإضافة لأزرار اخرى وهنا التفاصيل:
    1. المعجبين: يظهر لك عدد المعجبين في كل قصة معروضة
    2. الإعدادات: تظهر لك الحساب الشخصي وتستطيع تبديله بسهولة، تستطيع التحكم بلغة المحتوى فهي تدعم 6 لغات الفرنسية والإسبانية والإنجليزية والصينية والاندونيسية والتايلاندية) ومساحة ذاكرة التخزين المؤقت والاخطارات والتحديثات والتحكم بإظهار الإشعارات والأحداث واعدادات النوم مثل السكون وضبط الوقت والإصدارات الجديدة والتعليقات والردود والتذكيرات.
    3. البحث: تستطيع من خلالها البحث على قصصك المميزة من خلال تعيين نوعية القصة إن كنت تريد مشاهدة قصص أكشن أو رومنسية أو درامية أو خيالية أو رعب أو تاريخية وعدة خيارات أخري ليسهل عليك الوصول إلى ما ترغب به دون تعب.

أفلام مانجا ويبتون Eleceed

القصة التي حصلت على الأفضلية داخل الويب تون هي قصة lore Olympus تليها قصة down to earth، وإليكم أفضل قصة في كل قسم:

  • الرومنسي: (lore Olympus).
  • الدرامي: (the four of them).
  • الفانتازيا: (suitor armor).
  • الكوميدي: (Cursed Princess CIub).
  • القصص المثيرة: (Killstagram).
  • الأكشن: (Weak Hero).
  • الرعب: (Tales of the Unusual).
  • شريحة من الحياة : (My giant nerd boyfr).
  • العاطفي: (heart anthology).
  • البطل الخارق: (unordinary).
  • رياضة: (the Boxer).
  • خارق للعادة: (Unholy Blood).
  • لغز: (Purple hyacinth).
تنزيل Webtoon APK مجانا من ميديا فير
تحميل تطبيق ويبتون للاندرويد

تحميل تطبيق ويبتون مكتملة للاندرويد احدث اصدار تحميل تطبيق ويبتون مكتملة للاندرويد احدث اصدار تحميل تطبيق ويبتون مكتملة للاندرويد احدث اصدار تنزيل Webtoon APK مجانا من ميديا فير تنزيل Webtoon APK مجانا من ميديا فير

تنزيل برنامج الويبتون عربي Webtoon APK برابط مباشر

عزيزي القارئ يمكنك تحميل تطبيق ويبتون بشكل مباشر عبر موقعنا وبروابط مباشرة، وبدون اي اختصارات مزعجة او ربوابط احتيالية، فعند نقرك على رابط التحميل سيتم توجيهك لصفحة التحميل الاساسية. والتي تحتوي على زر التحميل المباشر، انقر عليه ليبدأ التحميل والتثبيت بعدها، ان واجهتك اي مشكلة اثناء التطبيق لا تتردد بترك تعليق بمشكلتك ليتم حلها بأقرب وقت ممكن، إليكم الآن الروابط المباشرة للتحميل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق