برامج تحرير الفيديو للايفون

اجراءات الحصول على رقم وهمي للواتس بدون برامج خلال دقيقة

Get a fake number for WhatsApp without programs

في دقائق قليلة يمكنك تفعيل رقم وهمي للواتس لاستخدامه في التسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب بدون برامج، حيث يمكنك الحصول على هذا الرقم من خلال استخدامك لاي من مواقع الأرقام الوهمية الامريكية. وهي متوفرة وبشكل كبير وتعمل هذه المواقع بشكل مجاني وتتمكن من استخدامهما للحصول على الرقم الأمريكي الوهمي من أي مكان في العالم فلا يشترط عليك التواجد بداخل الولايات المتحدة الامريكية وكذلك لا يشترط عليك ان تقوم باستخدام أي من بطاقات السيم الكارد والذي تطلب منك التواجد داخل الولايات المتحدة الامريكية، وتكون هذه الأرقام الوهمية بنفس مفتاح الاتصال الدولي الخاص بأمريكيا وهو +1.

ويمكنك الحصول على هذا رقم وهمي للواتس من خلال استخدامك لموقع الأرقام الوهمية SMSS receive والذي يعمل على توفير ارقام وهمية من كثير من الدول مثل الأرقام الوهمية من الولايات المتحدة الامريكية، وكذلك الأرقام الوهمية من دولة كندا والأرقام الوهمية من المملكة المتحدة، وجميع الأرقام المتوفرة بهذا الوقع ارقام حقيقية ولاكن تعمل بصورة مختلفة عن الصورة المعتادة فلا يتطلب الرقم الوهمي ان يتوفر لديك بطاقة سيم كارد لان الرقم يعمل من الموقع بشكل مباشر، ومع ذلك فان لهذا الرقم كافة المميزات والصلاحيات الخاصة في ارقام الهواتف الحقيقية فتتمكن من استخدامه في كثير من الاستخدامات كرقم هاتف بديل عن رقمك الحقيقي وخاصة في استقبال الرسائل النصية.

هل يمكن تفعيل الرقم الوهمي لبرنامج الواتس بدون برامج؟

فتتمكن من استقبال الرسائل النصية المرسلة من ارقام حقيقية عبر رقم امريكي مجاني مما يمكنك من التواصل مع الاخرين، ولا تقتصر الرسائل المستلمة على الرسائل المرسلة من ارقام حقيقية بل يمكنك ان تستخدم هذا الرقم لاستقبال الرسائل الخاصة في تفعيل حساباتك في كافة منصات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك، كما وتتمكن من خلال هذا الرقم ان تعمل على التسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب واستخدامه برقم وهمي وبدون اللجوء الى استخدام رقمك الحقيقي مما يمكنك من التواصل مع الاخرين برقم وهمي في الواتس اب بدون ان يتعرف أي شخص على هوية صاحب الحساب او الوصول الى الرقم الحقيقي.

اجراءات الحصول على رقم وهمي للواتس بدون برامج خلال دقيقة

مميزات الحصول على رقم وهمي للواتس بدون برامج

لموقع الحصول على رقم امريكي دولي قائمة كبيرة من المميزات الرائعة ولتتعرف يا صديقي على اهم هذه المميزات تابع معي الشرح بهذه الفقرة:

  1. الوصول الى الموقع لا يتطلب منك امتلاك جهاز هاتف وكذلك تتمكن من ذلك من أي مكان في العالم.
  2. تتمكن من الحصول على أي رقم وهمي من هذا الموقع بدون التواجد داخل الولايات المتحدة الامريكية وبدون استخدام بطاقة سيم كارد.
  3. يتوفر في موقع SMSS receive قائمة كبيرة من الأرقام الوهمية من كثير من الدول مثل الولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة والهند.
  4. تتمكن من الحصول على أي من هذه الأرقام بشكل مجاني وبدون التسجيل في الموقع.
  5. بعد حصولك على أي رقم وهمي تتمكن من استخدامه للتسجيل في برنامج واتس اب.
  6. كما وتتمكن من استخدامه لتفعيل حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر.
  7. يمكنك هذا الموقع من الحصول على رقم هاتف وهمي لاستخدامه في التواصل مع الاخرين لمرة واحدة بدون ان يتمكن أي شخص من الوصول الى رقمك الحقيقي.

الحصول على رقم امريكي بدون اي برامج بسهولة

من السهل الحصول على هذا الرقم بدون أي تكاليف مالية ولتتمكن يا صديقي من الحصول على رقم امريكي مجاني تابع معي الشرح بهذه الفقرة:

  1. من اسفل هذه الفقرة قم بالنقر على الرابط المرفق لتتمكن من الوصول الى الموقع بشكل مباشر.
  2. تجد في واجهة الدول الذي يتوفر منها ارقام وهمية فقم بالنقر على الولايات المتحدة الامريكية.
  3. تم يتم عرض قائمة تحتوي على الأرقام الوهمية من الولايات المتحدة الامريكة.
  4. قم بتحديد أي من هذه الأرقام من خلال النقر على الرقم المختار.
  5. بعد ذلك تتمكن من استخدام هذا الرقم للتسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب او أي استخدام اخر.

اجراءات الحصول على رقم وهمي للواتس بدون برامج خلال دقيقة اجراءات الحصول على رقم وهمي للواتس بدون برامج خلال دقيقة اجراءات الحصول على رقم وهمي للواتس بدون برامج خلال دقيقة

التسجيل في برنامج واتس اب برقم وهمي

بعد حصولك على رقم هاتف وهمي من موقع SMSS receive تتمكن من استخدامه للتسجيل في برنامج المراسلة الفورية ولتتمكن من القيام بذلك تابع معي النقاط التالية:

  1. قم بتحميل برنامج المراسلة الفورية واتس

    اب النسخة الخاصة في الاعمال ويمكنك القيام بذلك بواسطة الرابط المرفق في نهاية هذا المقال.

  2. تم قم بفتح التطبيق وقم بالنقر على ايقونة الموافقة والمتابعة لتتمكن من الوصول الى واجهة التسجيل في الواتس اب.
  3. بعد ذلك قم بتحديد الدولة الولايات المتحدة الامريكية وفي الخانة التالية قم بكتابة الرقم الوهمي وانقر على ايقونة التالي.
  4. تم قم بالتأكد من صحة الرقم وانقر على ايقونة التالي ليتم ارسال كود التفعيل برسالة نصية الى رقمك الوهمي.
  5. قم بنسخ الكود واعد كتابته في المكان المخصص له ومن تم قم بالنقر على ايقونة تأكيد.
  6. الان قم بتعين اسم وصورة للحساب ويكون حسابك في واتس اب مسجل برقم امريكي وهمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق