البرامج

منصة الحصول على رقم امريكي مجاني 2022 خلال 5 دقائق

Get a free US number 2022

بوقت قصير وخلال اقل من 5 دقلئق يمكنك تفعيل رقم امريكي مجاني بأحدث طرق 2022، لاستخدامه في تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي وفي كثير من الاستخدامات الاخرى. والذي تتمكن من الحصول عليه بشكل وهمي من خلال استخدامك لاي من برامج او من المواقع المتخصصة في مجال تقديم الأرقام الامريكية الوهمية، ومن اهم هذه البرامج الذي تمكنك من الحصول على هذا الرقم الوهمي من الولايات المتحدة الامريكية هو برنامج Text Now والذي تتمكن من تحميله على كافة أجهزة الهواتف الذكية بمختلف أنواعها وأنظمة تشغيلها مثل الهواتف الذي تعمل بنظام التشغيل اندرويد او IOS، ولهذا البرنامج عدد كبير من المميزات الرائعة والمتميزة.

ومن المميزات الرائعة الذي يحتوي عليها برنامج تفعيل رقم امريكي وهمي مجاني انه يعمل على توفير ارقام وهمية بفتاح الاتصال الدولي الخاص في الولايات المتحدة الامريكية ويكون هذا الرقم فعال بنفس فعالية الرقم الحقيقي ولاكن يعمل هذا الرقم بصورة وهمية، فهو لا يتطلب منك التواجد بداخل حدود الولايات المتحدة الامريكية او القيام باستخدام بطاقة سيم كارد للحصول على هذا الرقم، بل تحصل عليه من التطبيق بشكل مباشر، وبعد حصولك على هذا الرقم تتمكن من استخدمه كرقم بديل عن رقمك الحقيقي في كثير من الاستخدامات، فتتمكن من خلال تطبيق Text Now القيام بعمل مكالمات صوتية دولية بأسعار مخفظة او استخدامه لاستقبال الرسائل النصية.

بماذا يمكن استخدام الرقم الامريكي المجاني الوهمي 2022؟

كما ويمكنك من خلال برنامج رقم وهمي مجاني ان تستخدمه لاستقبال رمز تفعيل حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي برسالة نصية، مثل تفعيل حسابك في فيس بوك او تويتر، كما ويمكنك ان تعمل على التسجيل في مواقع التواصل برنامج المراسلة الفورية واتس اب واستخدامه برقم هاتف وهمي، مما يمكنك من استخدامه بصورة وهمية وتتمكن من التواصل مع الاخرين بهذا الحساب بدون ان يتمكن أي شخص من الوصول الى حسابك في واتس اب المسجل في الرقم الأمريكي، ولهذه المميزات الرائعة المتوفرة في هذا التطبيق تجد ان الكثيرون يلجئون الى استخدامه للحصول على رقم وهمي امريكي لاستخدامه كرقم بديل عن الرقم الحقيقي.

منصة الحصول على رقم امريكي مجاني 2022 خلال 5 دقائق

مميزات منصة تفعيل رقم وهمي

هناك عدد كبير من المميزات الرائعة لبرنامج رقم امريكي وهمي ولتتعرف يا صديقي على اهم هذه المميزات قم بمتابعة الشرح بهذا المقال لتتمكن من التعرف على كافة المميزات الخاصة بهذه الأرقام:

  1. تتمكن من الحصول على هذا الرقم من أي مكان في العالم ولا يشترط التواجد داخل الولايات المتحدة الامريكية وبدون ان تستخدم بطاقة سيم كارد.
  2. تعمل هذه الأرقام بشكل مجاني فلا تطلب ان تقوم باي عمليات شراء.
  3. بعد حصولك على هذا الرقم تتمكن من استخدامه لاجراء المكالمات الصوتية واستقبال الرسائل النصية.
  4. كما ويمكنك استخدام هذا الرقم للتسجيل في الواتس اب واستخدامه برقم امريكي او لتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك.

تحميل تطبيق الحصول على رقم امريكي مجاني 2022

من خلال متابعتك للشرح بهذه الفقرة نقدم لكم طريقة القيام بتحميل هذا برنامج  رقم امريكي لتفعيل الواتساب على جهازك تابع معي النقاط التالية لتتمكن من تحميل هذا البرنامج:

  1. قم بالنقر على الرابط المرفق في نهاية هذا المقال للوصول الى واجهة التحميل بشكل مباشر.
  2. تم قم بالنقر على امر تثبيت لكي يتم البدء بتحميل برنامج Text Now على جهازك.
  3. انتظر حتى تنته عملية التحميل ومن تم يتم تثبيت اختصار التطبيق في واجهة التطبيقات الرئيسية.
  4. بعد ذلك يصبح بامكانك ان تقوم باستخدام برنامج Text Now للحصول على رقم وهمي بمفتاح الاتصال الدولي الخاص في الولايات المتحدة الامريكية.

الحصول على الرقم المؤقت الامريكي من تطبيق Text Now

بعد الانتهاء من تحميل هذا البرنامج تتمكن من استخدامه للحصول على رقم هاتف وهمي ولتتمكن يا صديقي من الحصول على هذا الرقم قم بمتابعة الشرح في هذه الفقرة:

  1. من واجهة تطبيقات الهاتف قم بالنقر على اختصار التطبيق لتتمكن من تشغيله.
  2. تم قم بالنقر على ايقونة text & call online free لتتمكن من الوصول الى واجهة التسجيل في البرنامج.
  3. بعد ذلك قم بإضافة بريدك الالكتروني واعمل على تعين كلمة مرور ومن تم قم بالنقر على ايقونة sign up.
  4. الان قم بالنقر على تخطي لكي تتمكن من تخطي شروحات التطبيق.
  5. تم قم بكتابة رمز أي من الولايات الامريكية مثل الكود 202 او 205 لتتمكن من عرض الأرقام الامريكية المتوفرة في التطبيق.
  6. قم بفحص الأرقام من خلال استخدام الرقم للتسجيل في واتس اب بالطريقة المعتادة والرقم الذي يمكنك من التسجيل يكون فعال.
  7. الان قم بالنقر على الرقم الامريكية الذي قمت باختياره من الأرقام الذي يتم عرضها على الشاشة من خلال النقر على الرقم.
  8. تم يتم ربط هذا الرقم في بريدك الالكتروني وتتمكن من استخدامه كرقم هاتف بديل عن رقمك الحقيقي في كثير من الاستخدامات.

منصة الحصول على رقم امريكي مجاني 2022 خلال 5 دقائق منصة الحصول على رقم امريكي مجاني 2022 خلال 5 دقائق منصة الحصول على رقم امريكي مجاني 2022 خلال 5 دقائق منصة الحصول على رقم امريكي مجاني 2022 خلال 5 دقائق

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق