برامج تحرير الفيديو للايفون

تغيير كلمة المرور تيك توك 2021 و استرجاع كلمة سر TikTok بطريقة سهلة

نسيت كلمة المرور تيك توك ارغب في استرجاعه

يمكنك تغيير كلمة المرور تيك توك 2021 في حال نسيت كلمة السر TikTok، حيث يعاني الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من فقدان كلمة سر حساباتهم. خصوصا إن كان الحساب أو التطبيق مسجل ومفتوح على جهاز الهاتف المحمول باستمرار فنادرا جدا يقوم بفتح حسابه على جهاز آخر أو يقوم بحذف التطبيق وإعادة تنزيله فيصبح نسيان كلمة السر أمر وارد وبكثرة ومنهم من يتعرض لسرقات لاسيما إذا كان من المشاهير أو ممن حصل على عدد متابعات كبيرة، فيصعب على الكثير من الناس جلب متابعين على حساباتهم إن لم يكونوا صانعي محتوى جذاب ومميز ليزيد من عدد المتابعين فيختصروا الطريق حيث يقوموا بسرقة حسابات غيرهم إما بهدف الأذية فقط أو بهدف الأنانية لأنفسهم.

فأصبح لابد من تغيير كلمة المرور تيك توك باستمرار حفاظا عليه من السرقة ولأن تيك توك من أنجح التطبيقات في شهرة الأشخاص عن طريق صناعة الفيديوهات المميزة والجذابة فيجب على المستخدم الاهتمام بأمان حسابه وتغيير كلمة سر الحساب باستمرار لضمان أن الحساب ليس بحوزة أحد واستخدام كلمات سر ليست روتينية مثل الاسم ورقم الهاتف فهذا يسهل على الناس استخدامها وأول شيء يخطر ببالهم فعليك بإدخال كلمات سر ليست متداولة لديك حسب معرفة الجميع وقرنها بحروف ورموز يصعب على الناس ترتيبها واستخدامها وبنفس الوقت عليك أن تربطها بصورة ذهنية خاصة بك كرمز خاص بك أو شخص أو حتى مشروب تحبه حتى لا تنساها أبدا.

أهمية تغيير كلمة المرور تيك توك

إن أهمية تغيير كلمة السر في حال نسيت كلمة المرور تيك توك الذي هو من أحدث مواقع التواصل الاجتماعي وأكثرها متعة وتميز حيث حصلت على شهرة كبيرة جدا حول العالم. وبعد استخدام الحساب أكثر من مليار شخص فهو تطبيق مجاني وممتع في الوقت نفسه حيث أنه صنف مناسب لعمر أكثر من 12 سنة فلا يصلح للأطفال ويمكن تنزيله واستخدامه على هواتف الأيفون والأندر ويد فسعته التخزينية معقولة ويمكن تشغيله على الأجهزة الضعيفة، يمكن ربط حساب تيك توك بالفيس بوك والانستقرام بكلمة سر واحدة مشتركة بينهم حتي لا يحصل إخلاط في كلمات سر الحسابات لديك فأفضل حل لتظل كلمة السر في ذاكرتك هو الربط ووضع رقم الهاتف المستخدم على جهاز الجوال نفسه.

شاهد أيضًا: تسجيل دخول تيك توك ويب صفحة TikTok مباشرة لمشاهدة مقاطع الفيديوهات

مزايا تغيير كلمة سر حساب تيك توك

التغيير المستمر لـ كلمة سر حساب تيك توك يضمن لك العديد من المميزات ومن واهم هذه الميزات:

  1. التغيير المستمر لكلمة السر يزيد من أمان حسابك.
  2. إن تعرض حسابك للسرقة فيصبح بسهولة عليك استرجاع الحساب.
  3. كلمة السر تحافظ على خصوصية الحساب من الجميع فلا يستطيع أحد التفاعل على التيك توك من حسابك غيرك.
  4. مهمة حتى لا يعبث أحد بفيديوهاتك الخاصة إلا بإذن منك.
  5. يضمن لك عدم تخمين كلمة المرور الخاصة بك، لانك تغييرها باستمرار.

نصائح إذا نسيت كلمة المرور TikTok

لتضبط كلمة سر حساب تيك توك قوية وغير قابلة للاختراق عليك اتباع النصاح التالية عند ضبطك لكلمة سر جديدة:

  1. استخدم الأرقام والأحرف الكبيرة والصغيرة، بالاضافة لاستخدام الرموز والاحرف الخاصة.
  2. لا تستخدم تاريخ ميلادك او اي من معلوماتك الخاصة.
  3. ابتعد عن كلمات السر المعروفة والمتسلسلة، مثل ارقام متتابعة.
  4. لا تتبع نمط واحد في ضبط كلمة المرور الخاصة بك.
  5. احفظ كلمات المرور الخاصة بك في مكان آمن.

طريقة تغيير كلمة المرور تيك توك للايفون و الاندرويد

من الأمور التي يطلبها الكثير من المستخدمين هي تغيير كلمة سر حساب تيك توك في هذه المقالة سأعرض لكم خطوات مفصلة لتغير كلمة سر حساب تيك توك بكل سهولة ويسر تابع معي بالتفصيل:

  • الخطوة الأولى: اضغط على أيقونة صفحتي أسفل الشاشة الرئيسية فيتم انتقالك فورا إلى صفحتك الشخصية التتي تتكون من صورتك الشخصية والمتابعين والإعجابات والفيديوهات المحفوظة وغير ذلك.
  • الخطوة الثانية: الضغط على النقاط الثلاث الرأسية الموجودة في أعلا الصفحة الرئيسة حيث يتم نقلك إلى النافذة الأخرى.
  • الخطوة الثالثة: الضغط على أول بند وهو إدارة الحساب والانتقال إلى النافذة التالية.
  • الخطوة الرابعة: ستظهر لك نافذة تحمل رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله حيث يصلك عليه رموز التأكيد للحساب ويمكنك تغييره، والبريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيل الحساب عن طريقه ويمكنك أيضا تغييره ووضع حساب آخر متى شئت، والخيار الثالث هو تغيير كلة سر الحساب بالضغط عليه ستظهر النافذة التالية.
  • الخطوة الرابعة: ستظهر لك نافذة تطلب منك إدخال الرمز الذي قامت تيك توك بإرساله لك عبر الهاتف الذي قمت بتسجيله لأمان حسابك والرمز مكون من 4 أرقام وإن كان هناك خلل في وصل الرسالة أو أخذ وقت كبير في الوصول يمكنك الضغط على إعادة إرسال الرمز في الأسفل فستظهر النافذة التي تليها.
  • الخطوة الخامسة: ستظهر نافذة إنشاء كلمة السر الجديدة وعليك استخدام رمز مكون من 8رموز إلى 20رمزويجب أن يتكون الرمز من فئتين ثم الضغط على التالي يعني تمت العملية بنجاح.

تغيير كلمة المرور تيك توك 2021 تغيير كلمة المرور تيك توك 2021 تغيير كلمة المرور تيك توك 2021 تغيير كلمة المرور تيك توك 2021 تغيير كلمة المرور تيك توك 2021

شاهد أيضًا: طريقة حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق 2021 و إزالة العلامة المائية من TikTok

استرجاع كلمة سر TikTok للتطبيق

إن إنشاء حساب تيك توك جديد سهل جدا ما عليك إلا تسجيل الدخول إما ربط الحساب بأي موقع أو وضع بريد إلكتروني وتاريخ ميلاد ورقم هاتف ورمز التمكين الذي يرسل للهاتف وبعد ذلك التمتع في عالم التيك توك، فيصبح بإمكانك إنشاك فيديوهات جميلة منا الكوميدية وغير ذلك على أي موسيقى أو مقطع صوتي تحبه للرقص أو تقليد أي شخصية ترغبها ويمكنك نشر هذه الفيديوهات على مستوى كبير من العالم ويشاهدها الكثيرون من المستخدمين، يقدم تيك توك فيديوهات مميزة تستطيع من خلالها أن تنال شهرة كبيرة إن كنت مميز في صناعة فيديوهات بدقة عالية وباستخدام الفلاتر المميزة والتجميلية التي تجذب المستخدمين أو تقديم محتوى مفيد يحتوى على نصائح مهمة وجميلة في كثير من مجالات الحياة مثل نصائح للعناية والتعامل مع الناس والتربية وغير ذلك, فتيك توك عالم مميز يحتوي على ملايين الفيديوهات المميزة ويمكنك حفظ الفيديوهات الخاصة بك على حسابك بدون أن يتطلع عليها أحد إن كانت ذات خصوصية عالية فيجب عليك الانتباه إلى أمان حسابك حتى لا يصل إليها أحد وتغيير كلمة سر حسابك لتضمن أنه غير فعال على جهاز أحد.

ملاحظة: عند تغيير كلمة سر الحساب لا يطلب منك إدخال كلمة السر القديمة وهذا يعطي السماح لأي أحد يمسك بهاتفك المحمول سرقة حسابك بكل سهولة واستخدامه متى شاء وبدون علمك.

الخلاصة

تيك توك تطبيق مميز يتيح لك صنع فيديوهات مميزة في جميع أوقاتك وتحفظ من خلاله ذكرياتك الجميلة والممتعة والفكاهية فما عليك إلا استخدام التطبيق بطريقة شرعية وحفظه من السرقات والتهكير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق